فلسطيني

الشرطة والمجلس المحلي الشبابي يطلقون مشروع (من اجل ابنائنا نلتقي) بطوباس

أطلقت الشرطة اليوم مشروع (من اجل أبنائنا نلتقي) بالتعاون مع المجلس المحلي الشبابي التابع لبلدية طوباس في مقر البلدية بمدينة طوباس.

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع  يأتي ضمن اللقاءات المجتمعية  التي يقوم بها عدد من ضباط الشرطة والمجلس المحلي الشبابي وعدد من المتطوعين من جامعة القدس المفتوحة، بهدف تثقيف وتعزيز قدرات الاطفال  في مختلف المواضيع العلمية وخاصة ضعيفي التعلم، بالاضافة لتقديم عدد من النشاطات الترفيهية الموازية  للنشاط العلمي وسيستفيد من هذا المشروع اكثر من مئة طفل وطفله من مختلف المراحل الاساسية. 

من جهته اشار المقدم مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة ان هذا المشروع سيتم تعميمه على باقي البلدات والتجمعات السكانية البعيدة عن مراكز التعليم وسيتم توفير عدد كافي من المتطوعين بمختلف المواضيع العلمية وكذلك الترفيه حتى يتسنى للطفل الاقبال والالتزام، من اجل رفع مستواه التعليمي حتى يواكب كافة زملائه في الصف الدراسي .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.