سيارات

مرسيدس AMG GTR 2016.. أيقونة رياضية مذهلة

مرسيدس AMG GTR.. مرسيدس جلبت هذه الايقونة الرياضية من على حلبات السباق الأكثر تطلباً في العالم ومباشرة إلى الطريق.

لم تحشد مرسيدس-AMG من قبل هذا الكم الهائل من تكنولوجيا رياضة السيارات وتضعها في مركبة ضمن سلسلة الإنتاج مثلما فعلت مع سيارة AMG GT R. فهنا، تتناغم مجموعة من العناصر مثل مفهوم المحرك المثبّت في المنتصف خلف المحور الأمامي مع محور ناقل، ومحرك التوربو المزدوج V-8 بقوة قدرها 430 كيلووات/ 585 حصان، ونظام التعليق المعدّل على نطاق واسع، والديناميكيات الهوائية الجديدة والبنية الهيكلية الذكية وخفيفة الوزن، لترسي جميعها أساساً متيناً لتجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة.

وحتى من بعيد، فإن الطلاء الخاص والحصري باللون الأخضر " AMG جرين هيل ماغنو" يعبّر دون أدنى شك عن أصول هذه السيارة الرياضية، حيث قضت معظم مراحل تطويرها في مسارات "جرين هيل" لحلبة نوربورغرينغ للسباقات.

ويقول توبياس مورس، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-AMG: "نمضي مع سيارة AMG GT R الجديدة إلى المستوى التالي من أداء القيادة. فهذه السيارة الرياضية المجهّزة للانطلاق بها على الطرقات وما تحمله من جينات السباقات وحلول تقنية مبتكرة، تقدّم تجربة مميزة جداً للقيادة، بحيث تتيح للجميع الشعور بأصولنا المتجذرة في عالم رياضة السيارات. إنها تجمع بين ديناميكيات القيادة التي تتباهى بها سيارتنا للسباق AMG GT3 مع الوظائف العملية اليومية لسيارة AMG GT. ولهؤلاء الذين تسري في عروقهم مغامرات القيادة، فسوف تغمرهم السعادة حقاً بفضل التسارع الاندفاعي والجانبي المذهل، ودقة الانعطاف، والتحكم المثير بالسيارة. لقد قمنا بتعديل جميع العناصر المؤثرة في الأداء، وربطها ببعضها البعض بذكاء لتعزيز ديناميكيات القيادة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.