محليات

اتهام فتاة قاصر من الرينة بالإعتداء على الشرطة وعرقلة عملها

قال المحامي أنه يحاول بهذه الأثناء التوصل لاتفاق مع النيابة العامة والمحكمة لتحويل الفتاة القاصر للحبس المنزلي.

تقدم النيابة العامة اليوم لمحكمة الصلح في مدينة الناصرة لائحة اتهام ضد فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاما من بلدة الرينة بتهمة الإعتداء على أفراد الشرطة وعرقلة عملهم، حيث تم اعتقالها قبل عدة أيام بسبب كتابات على صفحتها على الفيسبوك.

وأفاد مراسلنا عادل طربيه أن النيابة العامة قدمت في ساعات ما قبل ظهر اليوم لمحكمة الصلح في الناصرة لائحة اتهام ضد فتاة قاصر من سكان بلدة الرينة، حيث وجهت النيابة العامة لها تهمة الإعتداء على أفراد الشرطة وعرقلة عملهم خلال تأدية واجبهم.

وأضاف طربيه أن الشرطة داهمت منزل الفتاة قبل عدة أيام وتم اعتقالها بعد أن كتبت على موقع التواصل الإجتماعي ’فيسبوك‘ ما معناه أنها تريد أن تكون شهيدة وتبكي والدتها عليها. وذكرت الشرطة أنها تنوي تنفيذ عملية استشهادية الى أنه تم إلغاء هذه الشبهات وبلغنا محامي الدفاع عنها محمد طربيه أنه تم تغيير التهم الموجهة للفتاة بعد عدم التوصل الى أية قرائن تشير وتؤكد أنها تنوي أو تدعو لتنفيذ عمليات من خلال المنشور على صفحتها على الفيسبوك، مضيفا أن الفتاة عبّرت عن اشتياقها لجدها وعباراتها لا تمس بأمن الدولة.

وأضاف المحامي أنه يحاول بهذه الأثناء التوصل لاتفاق مع النيابة العامة والمحكمة لتحويل الفتاة القاصر للحبس المنزلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.