صحة

قناع لمنع التجاعيد أفضل من البوتكس

بسبب الكميات الكبيرة من مضادات الأكسدة التي يحتويها الكاكاو، فإن هذا القناع الذي أساسه الكاكاو يساعد على منع الشيخوخة المبكرة للجلد ويعطي بشرتك توهجاً جميلاً.

يحتوي الكاكاو الخام أكثر من 320 نوعاً من مضادات الأكسدة المختلفة (المنتج الطبيعي الوحيد الذي يحتوي على هذا القدر). ومضادات الأكسدة هذه تحارب بنجاح الجذور الحرة في الجسم وتحميه من الالتهابات الفيروسية والبكتيرية.

ومن أجل تحضير هذا القناع أنت بحاجة إلى الكاكاو الخام على شكل بودرة، والعسل والافوكادو والقرفة.

  يحافظ العسل على الزيوت الطبيعية في البشرة لأنه يجعلها مرنة وناعمة.

وأما الكاكاو، فهو الافضل في احتوائه على مضادات الأكسدة مما يحفز إنتاج الكولاجين.

الأفوكادو من أفضل المواد الغذائية التي تكافح شيخوخة البشرة، فهي تمنع التجاعيد وتزيل تلك الظاهرة فعلياً. وتعمل مادة المانوهيبتولوز التي تحتويها الأفوكادو على تحفيز إنتاج الكولاجين.

وتعتبر القرفة مادة غذائية رائعة لأنها تحتوي على العديد من العناصر المفيدة للبشرة، كما أن زيت القرفة الأساسي فريد من نوعة وهو منشط فعال وطبيعي للبشرة.

 المكونات الأساسية

- حبة أفوكادو مهروسة

- 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو (تجدينه في جميع المتاجر التي تبيع أطعمة طبيعية)

- ملعقتان كبيرتان من العسل

- ملعقة صغيرة من القرفة

 طريقة التحضير:

امزجي جميع المكونات معاً وضعي المزيج على وجهك.

اتركيه يجف حوالي 25 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. ولكي تكون نتائج هذا القناع فعالة، يجب عليك تكرار هذا القناع أكثر من مرتين خلال الأسبوع.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.