هناك الكثير من الصبغات التي تريد النساء المحافظة على لونها وعدم زوالها بعد صبغ شعرهن بها، مثل: اللون الرمادي، واللون الأحمر، وغيرها من ألوان الصبغات التي تشتكي أغلب النساء من زوالها بسرعة، وذلك بسبب كثرة استخدام الشامبو لغسيل الشعر.

وللمحافظة على صبغة الشعر لأطول وقت ممكن، نقدم إليك هذه الحيل الذكية:

· اغسلي الشعر بالماء البارد فقط، حيث أن غسل الشعر بالماء الساخن يعد من أسرع الطرق التي تساعد على التخلص من لون الصبغات سريعاً، لذلك ننصحك بغسل الشعر بالماء الفاتر أو البارد للحفاظ على لون صبغة شعرك.

· حماية الشعر أثناء السباحة في البحر أو المسابح، وذلك من خلال الحرص على عدم  التعرض للماء المالح أو الكلور بارتداء غطاء بلاستيكي محكم للرأس حتى لا يتعرض اللون للتلف.

· تجنبي استخدام آلات تصفيف الشعر قدر المستطاع، حيث تتسبب أدوات التصفيف الحرارية بتلف الشعر المصبوغ، مما يزيل اللون سريعاً.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.