فن وترفيه

شاهدوا.. أكثر من 2 مليون مشاهدة لكليب أحلام بإطلالة هندية

شاركت الفنانة الإمارتية أحلام جمهورها بإطلاق فيديو كليب أغنية ’طلقة‘ عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب وحصدت فور نشره أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى اليوم والكثير من التعليقات الجميلة من جمهورها.

أبهرت الفنانة الإماراتية أحلام محبيها بعدما أطلقت أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "يلازمني خيالك" بعد عيد الفطر السعيد وحصدت كما هائلا من المعجبين بألبومها في أيام قليلة، كما تلقت الفنانة أحلام الكثير من عبارات التهنئة من قبل زملائها النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة الإمارتية أحلام جمهورها بإطلاق فيديو كليب أغنية "طلقة" عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب وحصدت فور نشره أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى اليوم والكثير من التعليقات الجميلة من جمهورها.

الفنانة أحلام أطلت على الجمهور بإطلالة هندية رائعة في كليب أغنيتها "طلقة" وقامت بتصوير الأغنية في عدة أماكن في الهند بأسلوب ناجح ومميز.

فيديو كليب الفنانة أحلام "طلقة" من كلمات سمر البحرينية وألحان حمد القطان وتوزيع زيد عادل ومكساج جاسم محمد وإخراج جو بو عيد وإنتاج كوين إنترناشيونال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.