موضة وازياء

افضل انواع العطور الرجالية المفضلة للنساء

رائحة العطر المميز للرجال لها تأثير السحر للمراة ،وتظهر بين الحين والاخرى انواع جديدة من العطور الرجالى المميزة والتى تشعر بالدفىء.

Gucci Made to Measure

من العطور الرجالية التى تتميز بالدفىء والرومانسية وهو فريد من نوعة حتوي على البرغموت الكلابري والخزامى الفرنسية وبذور اليانسون ، وجوزة الطيب السريلانكية وخلاصة العرعر وهو من انتاج شركة غوتشى الشهيرة 

Hugo

من اشهر انواع البرفانات الرجالى شهرة فى الشرق الاوسط وهو من انتاج شركة Boss الرائدة فى العطور الرجالية وهو خليط من الفانيليا المريحة للأن مع الفلفل الاخر والجريب فروت

The One Gentlemen

عطر مميز من شركة Dolce And Gabbana ويتميز بالرائحة النفاذة الرومانسية والتى تدوم على الجسم لفترات طويلة تمتد الى اسبوع

Dior Homme Intense

أحدث عطور ديور للرجال ، تم ابتكاره بعناية فائقة ليعطي جاذبية لا تضاهى ، يحتوي على مزيج من أزهار السوسن والأخشاب العطرية والمسك واللافندر والفانيلا وأخشاب الارز من فرجينيا ، ويحتوي على نجيل الهند العطري ليعطي رائحة كثيفة وعميقة متميزة .

Versace Pour Homme

من ماركة فرزاتشي الفرنسية للرجال التى تتميز بالابتكار والابداع و تحتوي مكوناته الأساسية من البحر الأبيض المتوسط ، ويتميز بمزيد من الثقة للرجل ويعطى جاذبية وهو مناسب للسهرات ، يحتوي العطر على مجموعة من أجمل الروائح الطبيعية مثل الأزهار وخشب الأرز وخشب أجار والمسك والعنبر .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.