موضة وازياء

آدم.. 3 أسرار لتحصل على جسم عارضي الأزياء

إذا كنت تنوي البدء بخطة رياضية للحصول على قوام ممشوق ومعدة مقطّعة تشبه تلك التي تراها على أغلفة المجلات، فإننا نطلعك على 3 تمارين يواظب عليها الكثير من عارضي الازياء.

تمرين العقلة:

أمسك بإحدى العوارض وتعلق بها ثم ارفع ساقيك حتى تصبح في وضع 90 درجة مع جسمك. ولإضافة بعض الصعوبة قم بوضع قدم واحدة على الآخرى مع إعادة هذا التمرين 7 الى 10 دقائق ان امكن.

تمرين التنين:

استلق على مقعد ضع قبضة يدك خلف رأسك. ارفع ساقيك للأعلى، لكي يصبح جسمك في وضع عمودي تقريباً. حافظ على ثباتك انزل للأسفل بشكل بطيء. كرر هذا التمرين بين 7 الى 10 دقائق.

تمرين التويست الروسي:

أمسك كرة واجلس ثم قم بثني ركبتيك في ظل الحفاظ على ظهر مستقيم. تأكد من احكام السيطرة على الكرة بعيدا من جسمك وأنت تميل إلى اليسار ثم إلى اليمين. كرر هذا التمرين قدر المستطاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.