محليات

اذاعة ‘الشمس’ تؤكد على وحدة شعبنا في احتفالات عيد الفطر السعيد

سهيل كرام، مدير عام اذاعة الشمس: الأديان السماوية طريقها لخير الانسان وعيشه الكريم، ومن يقوم بأعمال خارجة عن الدين ورسالته أصحاب مآرب شخصية

وجه السيد سهيل كرام، مدير عام اذاعة الشمس تحية عيد الفطر السعيد الذي حلت أولى أيامه اليوم الأربعاء، لجميع المحتفلين ولأبناء الأمتين الاسلامية والعربية، مؤكدا على أن الأديان السماوية طريقها لخير الانسان وعيشه الكريم، وأن من يقوم بأعمال خارجة عن الدين ورسالته، انما هم أفراد لهم مآرب شخصية وأبعد ما يكونون عن الدين وجوهره الحقيقي، الذي يدعو لكرامة الانسان وحريته.

جاء ذلك في حلقة مستديرة جرت صباح اليوم في استوديو اذاعة ‘الشمس’ أدارها الاذاعي القدير، فهمي فرح وشارك فيها الزميل نبيل سلامة والزميلة رانية هندية – العلم الى جانب الاستاذ سهيل كرام وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد واستمرارا للبرامج الخاصة التي قدمتها اذاعة ‘الشمس’ طوال أيام شهر رمضان المبارك، وهذا ما أكد عليه مدير الاذاعة منوها الى أن اذاعة ‘الشمس’ ومنذ اليوم الأول تقوم برسالتها التي تؤمن بها في مشاركة أبناء شعبنا ومجتمعنا بهمومه وأفراحه، بمناسباته وأيامه المشهودة، مضيفا ‘ نحن أبناء شعب واحد، ترابطنا وتعاضدنا هو الضمانة لنا بالبقاء معا’. كما عبر عن ثقته بأن ما يعصف بمجتمعنا من سلبيات انما هي موجة عابرة قائلا: ‘ أومن أن مجتمعنا جبار وبامكانه العودة الى طريق الانجازات والرقي والطريق القويم’.

 وأكد جميع الزملاء على تلك القيم والروح التي تعمل بها اذاعة ‘الشمس’ وتمنوا للجميع عيدا سعيدا.

لمشاهدة والاستماع الى مقاطع من كلمات الحلقة

 المداخلة الكاملة لمدير اذاعة الشمس السيد سهيل كرام  بمناسبة عيد الفطر السعيد












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.