محليات

مصرع الشاب أحمد نفافعة (24 عاما) من الناصرة بحادث دهس

علمت إذاعة الشمس أن شابا يبلغ من العمر 24 عاما تعرض لحادث دهس في حي الفخورة في مدينة الناصرة من قبل شاحنة انزلقت نحوه وحاصرته بينها وبين شاحنة أخرى مركونة.

أسفر الحادث عن إصابة الشاب بجراح حرجة تم نقله على أثرها لتلقي العلاج بالمستشفى الإنجليزي في المدينة، إلا أنه تم لاحقا الإعلان عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه البالغة.

وقد وصلت الشرطة الى مكان الحادث وباشرت التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

وعلمنا لاحقا أن الشاب المرحوم يدعى أحمد نفافعة من سكان مدينة الناصرة ويبلغ من العمر 24 عاما.

تحدثت إذاعة الشمس مع البراميديك عدنان خلف، الذي تواجد بمكان الحادث وقدم الإسعافات الأولية للشاب المرحوم، حيث قال: "وصلنا الى مكان الحادث وكان الشاب موجودا بين شاحنتين، وقال لنا الأشخاص الذين تواجدوا بالمكان أن الشاب أصيب من واحدة من الشاحنتين. قمنا بنقل الشاب للمستشفى وحاولنا القيام بعمليات لإنعاشه وكان وضعه صعب جدا".

استمعوا للقاء الكامل:

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.