فلسطيني

المقدم زريقات للشمس: ’ليلة دامية وسوداء على المجتمع الفلسطيني‘

قال المقدم لؤي زريقات لإذاعة الشمس: ’هنالك معلومات استخباراتية مهمة توصلت اليها الأجهزة الأمنية قد تقود لإلقاء القبض على من أطلقوا النار، والأمور الآن في نابلس هادئة ومسيطر عليها ويوجد تكاثف لقوات الأمن‘.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المقدم لؤي زريقات، حول الأحداث التي جرت ليلة أمس في جنين ونابلس، حيث قال: "للأسف فقد كانت ليلة أمس دامية وسوداء على المجتمع الفلسطيني، حيث سقط ثلاثة قتلى في يعبد وقتيلين في نابلس الأمر الذي زاد تعقيدا لكن كانت هنالك استجابة من قبل قوات الأمن وتحركت الى المنطقتين وعملت على فرض النظام والقانون والقاء القبض على الأشخاص الذين شاركوا بهذه الشجارات".

وأضف زريقات: "ما حدث في يعبد بالتحديد فإنه وقع شجار بين عائلتين على خلافات اجتماعية وإقامة قاعة للأفراح في يعبد وقد تطور الأمر لإطلاق نار واستخدام آلات حادة مما أدى الى مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة 14 شخصا بإصابات وصفت بالخطيرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تطويق الشجار وقوات كبيرة من الأجهزة الأمنية متواحدة الآن وتمكنت من إلقاء القبض على سبعة أشخاص من المشاركين بهذا الشجار ومن بينهم أشخاص رئيسيين ومشتبه بهم بإطلاق النار باتجاه القتلى الثلاثة، وكذلك تم ضبط أدوات استخدمت بهذا الشجار".

وتابع زريقات: "ما حدث في نابلس أنه قام شخص مطلوب للعدالة (والذي كان ملاحقا قبل عدة أيام من قبل أجهزة الأمن) بإطلاق النار باتجاه منزل يعود لضابط امن حيث أصيبت زوجته وتم نقلها للمستشفى وعلى الفور تحرك زملائه من ضباط الأمن للمنزل للإطمئنان عليه وتجمهر عدد من المواطنين أمام المنزل وأُطلقت النار مرة أخرى من قبل مجهولين على المواطنين المتواجدين أمام المنزل الأمر الذي أدى الى إصابة ضابطي أمن وإصابة مواطنين آخرين أثناء وجودهما بالمنزل وتوفي ضابطي الأمن وتمت المباشرة بالتحقيق لمعرفة من قام بإطلاق النار. هنالك معلومات استخباراتية مهمة توصلت اليها الأجهزة الأمنية قد تقود لإلقاء القبض على من أطلقوا النار، والأمور الآن في نابلس هادئة ومسيطر عليها ويوجد تكاثف لقوات الأمن".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.