فن وترفيه

صورة.. اليسا تسبق هيفاء وهبي وتطرح ’سهرنا يا ليل‘ وسط الماء

في الوقت الذي تستعدّ فيه هيفا وهبي لطرح أغنيتها الجديدة ’ما تجي نرقص‘ الأسبوع المقبل تزامناً مع عيد الفطر، سبقت إليسا زميلتها وطرحت قبل ساعات أغنية ’سهرنا يا ليل‘ باللهجة المصرية.

لم تنتظر الفنانة اللبنانية شهر آب (أغسطس) الموعد الذي كان محدداً لطرح ألبومها. قرّرت أمس الكشف عن أغنية وصفتها على تويتر بأنّها ’صيفية‘.

العمل الجديد متوافر حالياً على تطبيق ’أنغامي‘، على أن يكون خلال أيّام في متناول الجميع. من لم يستطع الاستماع إلى الأغنية أو سيستمع إليها لاحقاً، لفت انتباهه الإعلان الترويجي لـ ’سهرانا يا ليل‘ والذي حمل توقيع المصوّر إيلي رزق الله. المصور الشهير بعدسته، أبعد إليسا عن الجلسات الكلاسيكية ووضعها وسط المياه. من وحي أجواء الصيف، إستمدّ رزق الله أفكاره الجميلة التي تتناسب كثيراً مع الدعايات، وأظهر صاحبة أغنية ’بيستحي‘ بلقطات متجدّدة لم نرها سابقاً. من المعروف أنّ إليسا لا تحبّ المخاطرة كثيراً، وتفضّل الرتابة في اللوكات أو الصور الفوتوغرافية. لكن يبدو أنّ رزق نجح في تشجيعها على التغيير.

في الإعلان الترويجي للأغنية، بدت إليسا وسط المياه وإلى جانبها مجموعة من الأشخاص الذين يلهون. قال البعض إن الفكرة ليست جديدة وسبق للأميركية بيونسيه أن نفذّتها قبل سنوات، وكذلك فعل المغني البورتوريكي ريكي مارتن. صحيح أنّ التغيير صعب على إليسا لكنه نجح معها حالياً، وتحوّلت الصورة إلى حديث الصحافة، والأغنية إلى هاشتاغ ناشط على تويتر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.