جو رعد عن رولا سعد:فاشلة وصعدت على أكتاف هيفاء وهبي.

هاجم الفنان جو رعد الفنانة رولا سعد عبر سلسلة تغريدات قاسية، وصفها فيها بالفاشلة، وبمحاولة تسلّق أكتاف الآخرين لتنجح، غامزاً من قناة خلافها مع الفنانة هيفاء وهبي، وأغاني صباح التي كانت سبباً في شهرتها.

وقد كتب جو عبر حسابه الخاص على "تويتر" "في فنانة لمع نجمها لما طلعت على ضهر خلافها مع هيفا وهبي، وانطفت أول ما ملت الناس من الخلاف. مبارح حبت تعمل نجمة على حسابي وما زبطت معها... هيدي الفنانة اصلا تعودت تطلع على ضهر الناس، مرة هيفا وهبي ومرة صباح ومرة مهند بس ولا مرة زبطت معها ونجّمت، بدليل انو ما حدا حافظلها ولا اغنية...

هالفنانة بيصح فيها القول ان انت اكرمت اللئيم تمرد، وبزيادة عليها غرقها بالفشل مع انها بتغني من عشرين سنة".

ويأتي خلاف جو ورولا بعد أن كان من المقرر أن يظهرا في حلقة مشتركة مع بلال العربي في برنامج "أهلا رمضان" عبر شاشة "أل بي سي"، إلا أن جو فوجىء فريق إعداد البرنامج يدخل رولا قبله، مع أن الاتفاق كان على أن يدخلا معاً، ما أدى إلى انسحابه من البرنامج واتهامه رولا بأنها قبلت أن يقلل من احترامه دون أن تسجّل أي اعتراض.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.