رياضة عالمية

إيطاليا تجرد إسبانيا من لقب بطلة القارة العجوز

أطاح المنتخب الإيطالي بنظيره الإسباني من دور الـ 16 لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 في فرنسا، بفوزه عليه (2-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 27 يونيو/حزيران.

وأحرز ثنائية الأدزوري كل من المهاجمين ايمانويلي جاكيريني، وغراتسيانو بيلي في الدقيقتين الـ (33 و90) على التوالي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "فرنسا – Stade de France" في سان دوني.

وضرب المنتخب الإيطالي موعدا في الدور ربع النهائي مع نظيره الألماني الذي تغلب بدوره على نظيره السلوفاكي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جرت بينهما يوم الأحد على ملعب "ليل متروبول - Grand Stade Lille Métropole" في مدينة ليل.

وودعت إسبانيا بطلة النسختين الماضيتين لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (2008، 2012)، بذلك النسخة الحالية للبطولة مبكرا، كما خرجت مبكرا من بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل من الدور الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.