فلسطيني

الخليل: الشرطة تقبض على شخص بتهمة التهديد والابتزاز

كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة تهديد وابتزاز طالت إحدى السيدات عبر موقع الفيسبوك.

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى السيدات للشرطة  تعلقت بقيام مجهول بسرقة حسابها الشخصي عبر موقع الفيسبوك وتهديدها وابتزازها مالياً بمبلغ 2000 شيكل مقابل عدم نشر صورها الشخصية، على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل".

  وأضاف البيان بأنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية المتعلقة بالجريمة فقد تمكنت وحدة الجرائم الالكترونية من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه , حيث اعترف بسرقة الحساب الشخصي للمشتكية عبر موقع الفيسبوك والحصول منه على صورها الشخصية ومن ثم بدأ بتهديدها وابتزازها مالياً بدفع مبلغ 2000 شيكل مقابل عدم نشر هذه الصور.

 وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.