فن وترفيه

الفنانة ‏ياسمين جربان تهدي لوحاتها للمؤسسات العامة

سامي العلي: مبادرة نابعة من روح الانتماء وقيمة العطاء، تقدير ا على الدعم والتشجيع.

تحت عنوان "انتماء ووفاء"، أطلق مشروع المواهب الجسراوية بالتعاون مع الرسامة الصاعدة، ياسمين نور جربان، مبادرة مميزة ومباركة، تجلت في إهداء المؤسسات التربوية والعمومية في قرية جسر الزرقاء، لوحات فنية من معرض رسوماتها الأول.
وقدمت الفنانة الرسامة ياسمين جربان ، برفقة عضو المجلس المحلي وراعي مشروع المواهب الجسراوية، سامي العلي ووالدها نور جربان، رسومات لمديري/ات المدارس في القرية، وهم: المربي جميل عماش، مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، المربي حسن طواطحة،مدرسة الشاطئ الابتدائية، المربي نعمان حاج، مدرسة الوادي الابتدائية، المربيةوجود دراوشة، مدرسة القنديل الابتدائية، المربي محمد أبو عصبة، مدرسة الوفاء للتعليم الخاص، المربي بهاء الدين جربان، مدرسة السلام الإعدادية الجديدة، المربي شادي عماش، مدرسة المنارة الإعدادية القديمة، المربي مراد عماش، مدرسة المنارة الثانوية الشاملة والمربي وجدي اغبارية، مدرسة الخوارزمي الثانوية التكنولوجية.
كما شملت المبادرة المؤسسات العمومية، حيث أهدت لوحات للعيادات الطبية وللمركز الجماهيري في القرية، تقديرًا وتكريمًا على إخلاص وعطاء مديريها وموظفيها لخدمة أهل البلد وهم: الدكتور ركن نجار، مدير عيادة كلاليت، الدكتور راجح عياط، مدير عيادة لئوميت، والسيد محمد عماش، مدير قسم الشبيبة والمركز الجماهيري.
وقال عضو المجلس المحلي وراعي مشروع المواهب الجسراوية، سامي العلي: "هذه مبادرة نابعة من روح الانتماء وقيمة العطاء، حيث لاقت استحسان الجميع واستقبلت بحفاوة وترحيب. عبّرت ياسمين من خلال المبادرة عن تقديرها للدعم الذي تحظى به من أهل القرية وفئاتها المجتمعية. نفخر في ‏مشروع المواهب الجسراوية بهذه المبادرة، ومرافقة ياسمين ومواصلة دعمها وتشجيعها، لتتألق في سماء الفن".

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.