محليات

حملة لشرطة السير في عسفيا ودالية الكرمل وضبط مخدرات

تم ضبط مواطن سائق بالخمسينات من عمره ورخصته مسحوبة، ومنعت الشرطة مركبته عن الحركة على الطرقات لمدة 30 يوما.

مؤخرا في بلدتي عسفيا ودالية الكرمل قامت قوات من شرطة السير والمرور بحملة مكثفة تخللها تحرير 21 مخالفة مختلفة حول تجاوزات مرورية خطيرة، مع ضبط مركبتين ومنع حركتهما على الطرقات لمدة 30 يوما حيث تبين أن سائق إحداهما قاصر بينما الاخر بالغ بالستينات من عمره ولا يحوزان على رخصة قيادة البتة. هذا وكان القاصر قد حاول التملص من افراد الشرطة هاربا لكن تم بالنهاية اعتقاله.

كما تم ضبط مواطن سائق بالخمسينات من عمره ورخصته مسحوبة، ومنعت الشرطة مركبته عن الحركة على الطرقات لمدة 30 يوما ليصل مجمل المركبات التي تم ضبطها ومنع حركتها على الطرقات خلال هذا النشاط الى 4 مركبات.

وبسياق آخر منفصل، أوقفت الشرطة مؤخرا للتحقيق ثلاثة مشتبهين تتراوح أعمارهم بين 20-30 عاما من عسفيا الدالية مع العثور بمنازلهم على كميات من مواد المخدرات تفوق بحجمها الاستخدام الذاتي، حيث تم بعد التحقيقات معهم اخلائهم لحال سبيلهم بشروط كفالة مناسبة.

وذكرت الشرطة أنه خلال نشاط في عسفيا والدالية لاحظ أفراد دورية بمشتبهين بأواسط الثلاثينات من أعمارهما مثيرين الشكوك بتحركاتهما، مع تقدم افراد الشرطة نحوهما وتفتيش مركبتهما حيث ضبطت كمية من المخدرات، وتبيّن أن السائق مسحوب الرخصة، وبالتالي تم اعتقاله للتحقيقات مع إطلاق سراحه لاحقا ومنع سيارته عن السير على الطرقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.