محليات

الناصرة: مدرسة الرازي تعلن الاضراب المفتوح

على ضوء التطورات المستجدة في مدرسة الرازي الإبتدائية في مدينة الناصرة بين لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة وإدارتها، يعلن السيد ايمن زعبي رئيس لجنه أولياء امور طلاب المدرسة الإضراب المفتوح ابتداءاً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 31.5.2016 وحتى اشعار اخر.

عمم رئيس لجنة أولياء الطلاب في مدرسة الرازي بيانا جاء فيه: "على ضوء التطورات المستجدة في مدرسة الرازي الإبتدائية في مدينة الناصرة بين لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة وإدارتها، يعلن السيد ايمن زعبي رئيس لجنه أولياء امور طلاب المدرسة الإضراب المفتوح ابتداءاً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 31.5.2016 وحتى اشعار اخر.

حضرات السيدات والسادة - أولياء أمور الطلاب في مدرسة الرازي، يؤسفنا أن تعمل وتعمد إدارة المدرسة على تهميشنا وكأنه لا وجود لنا، بل أكثر من ذلك ، يصل الحد إلى تزييف توقيع رئيس اللجنة على أوراق رسمية وإخفاء التقارير المالية والتي تلزمها الوزارة بنشرها لكل من يرغب من الاهالي ، ولا ندري لماذا هذا الإصرار على إخفاء التقارير ولماذا قامت الإدارة بتزييف التوقيع ولماذا هذه المعاملة السيئة مع انه يوجد طاقم تعليمي رائع ومتعاون جدا مع الاهالي.

يمكن لجميع أولياء الأمور الدخول على موقع أفيك لمدفوعات الأهالي ورؤية ما هي الجباية القانونية وغير القانونية، التي تنص وزارة المعارف على عدم السماح لأي مؤسسة بجبايتها إذا لم تصادق عليها اللجنة ولم يوقع عليها رئيس اللجنة..  وهذا كله نستمده مما ورد في مدفوعات الأهالي ضمن منشور وزاره المعارف. 

 وبناءاً على هذه المخالفات والتجاوزات القانونية ومنها: تزوير توقيع رئيس اللجنة،والجباية لفعاليات غير مصادق عليها من باب الأمانة وحرصا على المال العام وأموال الطلاب وأولياء أمورهم، وسوء الوضع الإداري في المدرسة، ولعدم تجاوب وزارة التربية والتعليم معنا وعدم تلقي أي رد منها ولتجاهلها لكل التجاوزات التي أشرنا إليها".






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.