محليات

جسر الزرقاء: فرحان جربان ذهب للسباحة واختفى

ايات جربان شقيقة المفقود فرحان جربان من جسر الزرقاء للشمس: ’حتى اللحظة لم يتم العثور على جثمان أخي وليس هنالك عملية بحث جادة‘.

بحديث صباح اليوم الأثنين للشمس مع أيات جربان شقيقة المفقود فرحان جربان إبن ال 15 عاما من جسر الزرقاء قالت: "بالصدفه ذهب اخي برفقة ابن عمي للسباحة بعد الظهر يوم السبت الصارم، ولم يعد علما أنه لا يجيد السباحة، و حتى اللحظة لم يتم العثور على جثمانه فليس هنالك عملية بحث جاده".

مضيفتا: "بالأمس احضرت الاخت سائدة من جمعية بسمة غواصان وللأسف لم يتم ايجاد جثمانه فرحان ولكن السؤال لماذا لم يتم هذا يوم السبت لماذا انتظروا حتى يوم الأمس، وحاليا لا يوجد هنالك أحد يبحث عنه".

كما وقال للشمس: "نحن في البيت اثنى عشر فردا وفرحان ترتيبه في البيت الثامن، ولم يكن يذهب للمدرسة فقد نرك المدرسة منذ كان بالصف الثالث ابتدائي، رغم ذهابي مرار إلى الشؤون طالبة المساعدة ولكن دون جدوى، للأسف لا يوجد من يقف لجوارنا ويعمل على مساعدتنا". 

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.