حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الاثنين والأيام القادمة

يتوقع الراصد الجوي اليوم الاثنين أن يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلها السنوي العام وتسود أجواء صيفية جميلة ومعتدلة في مختلف المناطق .

وفي يوم غد يوم الثلاثاء، توالي درجات الحرارة الارتفاع ليصبح الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية العالية وتسود أجواء حارة في المناطق السهلية وجو شديد الحرارة متوقع في الاغوار والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية ثم شمالية غربية .
وبعد غد الاربعاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق عدا الاغوار والبحر الميت اللذين سيشهدان طقساً شديد الحرارة .
وفي يوم الخميس القادم يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياص في الجبال بينما يسود جو حار في السواحل والسهول . وتسود أجواء شديدة الحر في الاغوار،

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.