فن وترفيه

صور.. هيفاء وهبي تفوز بجائزة الممثلة الأكثر تمييزا

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بعد فوزها بجائزة الممثلة الأكثر تميزا عن دورها في مسلسل ’مريم‘ في الحفل السنوى لـ’الموريكس دور‘ في بيروت.

قالت هيفاء عقب تكريمها: "أنا وقفت على المسرح أكتر من مرة واتكرمت كتير لكن المرة دي النجاح له طعم مختلف، ما كنت بعرف وما كنت بتخيل بمرة بحياتي إنه معقول حب التمثيل لها الدرجة ويصير مني من جوه من قلبي من دمي، بدي أشكر كل من كان سببا في الجايزة ولما اتكرمت عن مريم فرحت لأنه العمل كان نقلة مهمة بحياتي الفنية يمكن كان صعب عليه لأنه كان فيه مريم وملك، فأنا بشكر المعجبين، وبهديهم الجايزة لأنهم وقفوا كتير معي بوقت كان التيار كله عكسي".

وأقيم الحفل السنوى لتوزيع جوائز "موريكس دور"، مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور عدد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي.

يذكر أن "الموريكس دور" جائزة لبنانية سنوية، بدأت في 4 يونيو عام 2000 بواسطة زاهي وفادي حلو، لتكريم أصحاب الإنجازات التي تحققت في مجال الفن داخل لبنان، والمنطقة العربية والعالم.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.