محليات

لوائح اتهام ضد أعضاء شبكة تجارة بالاسلحة والمخدرات في الجنوب

أنهت الشرطة تحقيقاتها بملف قضية جنائية موضوعها التجارة بالأسلحة والمخدرات، حيث قامت بزرع عميل شرطي سري قرب مجموعة من المشتبهين، غالبيتهم من سكان الجنوب.

تمكن العميل السري، خلال فترة زرعه التي امتدت على مدار عدة أشهر ماضية، من عقد صفقات اشترى فيها من المشتبهين 14 عبوة ناسفة و5 قطع أسلحة مختلفة وغيرها، وتمكن من جمع بينات وقرائن ضد 18 مشتبها، بما شمل طالبة اكاديمية في كلية ’سبير‘ في سديروت والتي تدرس في قسم علم الاجرام "الكريمونولوجيا" وهي من الوسط اليهودي، وجندي بالجيش الإسرائيلي وهو عربي من سكان يافة الناصرة، مجمل 6 مشتبهين عرب من سكان يافة الناصرة ورهط وكفر قاسم، وبما شمل المشتبه المركزي الذي هو اصلا من سكان رهط ويقطن في سديروت، وتتراوح أعمارهم جميعا بين العشرينات والاربعينات.

من المقرر أن تقوم النيابة العامة نهار اليوم الاحد بالمحكمة المركزية في بئر السبع التقدم بلوائح اتهام ضد معظم المشتبهين الضالعين، كل بما نسب اليه من شبهات ذات الصلة.

وأفادت الشرطة أنه نظرا لضلوع المشتبه المجند بالجيش تمت التحقيقات بتعاون وثيق مع وحدة التحقيقات العسكرية، وكذلك هنالك أمر حظر نشر ساري المفعول حول اي من تفاصيل هوية وبينات العميل الشرطي السري ذا الصلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.