محليات

بنك مركنتيل يوزع 72 منحة للاكاديميين العرب ويكرمهم على عطائهم

نظم بنك مركنتيل امسية لتوزيع منح وشهادات للطلاب والطالبات العرب اللذين شاركوا في مشروع انطلق الذي يهدف الى مساعدة طلاب من المرحلة الثانوية على تخطي امتحانات البجروت والدبلوم. وشارك في الامسية المئات من الطلاب وعائلاتهم, كما تخللت الامسية فقرة فنية للفنانة رنا خوري وفرقتها, بالاضافة الى وجبة عشاء.

للسنة التاسعة على التوالي وضمن مشروع " انطلق" قامت ادارة بنك مركنتيل وعلى رأسها المدير العام للبنك السيد شوكي بورشطيين ونائبه ومدير منطقة الناصرة السيد ابو سليم دبيني ومدير منطقة عكا السيد عوني ابو سالم ومدراء عشرات البنوك في المنطقة الشمالية بتوزيع 72 منحة دراسية للطلاب الجامعيين .
وقد حضر الامسية الاحتفالية النائب زهير بهلول ورؤساء مجالس محلية وشخصيات اجتماعية ودينية وتربوية بالإضافة الى الطلاب والطالبات الجامعيين الحائزين على المنح واولياء امورهم وذلك في فندق " حوف هتمريم " في مدينة عكا .

وفي محادثة لموقع الشمس مع مسؤل فرع الشمال في بنك مركنتيل صرح فيها بان ادارة بنك مركنتيل قامت بتنظيم الامسية اليوم لتعبر عن شكرها وامتنانها للطلاب والطالبات العرب اللذين قاموا بمساعدة طلاب المدارس في مرحلة الثانوية لتخطي امتحانات البجروت, وبدورنا نحن نقوم بتكريم هؤلاء الطلاب على الجهد اللذي بذلوه , ونحن في بنك مركنتيل نستغل هذه الفرصة لنأكد على اننا مستمرون في دعم المجتمع العربي وخاصة الطلاب العرب لمواصلة مسيرتهم الاكاديمية وذلك عن طريق الدعم المعنوي والمالي .

وفي مقابلة اجريناها مع مدير عام منطقة عكا السيد عوني ابو سالم جاء فيها : " نحن نستضيف في مدينة عكا هذا المشروع للسنة التاسعة على التوالي ونقوم بتقديم 72 منحة بقيمة 5000 شاقل لكل طالب وبالمقابل يقوم كل طالب بتخصيص 80 ساعة على مدار السنة لمساعدة طلاب الثانوية. كما اننا نعلم الطلاب على معنى العطاء, وقريباً سنحتفل بمئة عام لتأسيس بنك مركنتيل, مئة سنة من العطاء للمجتمع, وبالنهاية استغل هذه الفرصة لمعايدة الجميع بحلول شهر رمضان الكريم" .































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.