محليات

نقل الأسير مروان البرغوثي من سجن ’ريمون‘ الى جهة غير معلومة

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان صحفي اليوم الخميس إن البرغوثي خلال وجوده في سجن ريمون منع من التنقل بين الاقسام والتواصل مع الاسرى وذلك ضمن تشديدات مقصودة على حركته.

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين بأن إدارة السجون الإسرائيلية قامت بنقل الأسير النائب مروان البرغوثي من سجن ريمون الى جهة غير معلومة، وذلك بعد خمسة ايام من وصوله للسجن.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الخميس إن البرغوثي خلال وجوده في سجن ريمون منع من التنقل بين الاقسام والتواصل مع الاسرى وذلك ضمن تشديدات مقصودة على حركته، محملة المسؤولية لإدارة السجون لما يجري من انتهاكات تعسفية او مضايقات مستمرة بحقه.

وأشارت الهيئة أن الاسير مروان البرغوثي محكوم 5 مؤبدات و40 عاما قد قضى منذ اعتقاله عام 2002 بعزل انفرادي مدة 14 عام وفي عزل جماعي في سجن هداريم ومنع من التنقل بين السجون والتواصل مع الاسرى الآخرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.