محليات

هبة شعبان للشمس: ’سمينا المولود على اسم والده المرحوم امين‘

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع السيدة هبة شعبان ارملة المرحوم امين شعبان من مدينة الرملة والذي قتل في العملية التي نفذها نشاتم لحم في مدينة تل ابيب قبل عدة اشهر، حيث كانت هبة في حينه حاملا وقبل يومين وضعت مولودها في ظل غياب والده المرحوم امين.

وقالت هبة للشمس: "ما زلنا نفتقد المرحوم امين، لا شك ان الامر صعب علي وامر مرير ويعلم الله انني كل يوم اتذكره وافتقده كثيرا ولا نستطيع العيش بدونه، ومجبورون ان نكمل بهذه الحياة، ما ذنب هذا الطفل ان يأتي الى هذه الدنيا بدون أب، صحيح نقعد ونجلس مع الناس ونضحك لكننا داخليا حزينون جدا على فراق امين".

وتضيف هبة للشمس: "اهلي يوميا يطمئنون علي واصدقائي من كل البلاد، الجميع وقف معي، الحمد لله لم يقصر احد معي، انا عدت الى العمل بعد اسبوع واحد من مقتل المرحوم امين، كذلك التأمين الوطني تواصلوا معي، الامر ليس سهلا بكل الطرق حاولوا ان يساعدونني، وفاة الزوج ليست امرا سهلا فهناك اجراءات كثيرة تتم، الحمد لله كل شيء مسهل، امي حضرت مع اختي من الاردن، قبل ايام من ولادتي، اعطوها تاشيرة خاصة لزيارتي لانني ولدت بعملية قيصرية".

وختمت هبة للشمس: "اسمينا ابننا الجديد امين على اسم المرحوم، الامر ليس سهلا صعب جدا مهما تحدثت لن اصف لك الامر، انا عندي اربعة اولاد من زواج سابق، ومن امين عندي بنت وهذا المولود الجديد، اتمنى ان يمنحني الله القوة والصحة وان اواجه مصاعب الحياة والقدرة على تربية الاولاد".

للاستماع الى المقابلة كاملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.