محليات

الطالب محمد زيدان للشمس: ‘البسيخومتري ليس صعبا وبحاجة لتدريب كبير‘

محمد زيدان من كفر مندا يتحدث لإذاعة الشمس كيف حصل على علامة كاملة 800 وما هو الموضوع الذي ينوي دراسته في الجامعة .

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى الطالب محمد عبد السلام زيدان من قرية كفر مندا ، والذي حصل على علامة كاملة في امتحان البسيخومتري الاخير موعد شهر نيسان، حيث حصل محمد على علامة 800 بدون اي خطأ يذكر في الامتحان.

وقال الطالب محمد زيدان للشمس: "يوم الاثنين كنت مع اصحابي في البلدة، وفجأة وصلت علامة البسيخومتري على هاتفي النقال، فاتصلت بأهلي لاخبرهم وعدت مسرعا الى البيت، حيث استقبلتني امي واهلي جميعا بالفرح والسرور، لم اصدق فعلا انني حصلت على هذه العلامة الكاملة، كان عندي امل وشعور انني ساحصل على علامة بين 750 حتى 800 لكن علامة كاملة مع صفرين صراحة فاجأني الامر كثيرا وافرحني".

ويضيف محمد: "انا سادرس موضوع هندسة الكهرباء في معهد التخنيون، لا اريد تعلم موضوع الطب ، يكفي والدي طبيب واختي تدرس الطب وامي معلمة، انا اقتنعت خلال اليوم المفتوح في التخنيون بموضوع هندسة الكهرباء".

ويختم محمد للشمس: "اعتقد ان امتحان البسيخومتري ليس صعبا، هو بمستوى مادة صف تاسع ليس اكثر، لكن الامر بحاجة الى دراسة كبيرة جدا جدا وبحاجة الى تمرن كبير، فانا تقدمت للامتحان في موعد شهر كانون اول وحصلت على علامة 700 لكني درست هذه المرة لموعد نيسان اكثر بكثير من الموعد الاول ونحصلت على هذه العلامة والحمد لله".

للاستماع الى المقابلة كاملة..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.