فن وترفيه

لماذا تربط هذه الأم طفلتها 9 ساعات يوميا إلى صخرة؟

تقضي الطفلة شيفاني البالغة من العمر 15 شهرا نحو 9 ساعات يوميا مربوطة بحبل بلاستيكي من قدمها إلى صخرة في موقع إنشاءات في غرب الهند.

إذ تربط الأم الهندية سارتا كالارا ابنتها الرضيعة بحبل من البلاستيك طوله 1.4 متر وكتبت عليه عبارة "احذر"، وذلك بجوار عملها حافية القدمين تحت حرارة الشمس التي تفوق الـ 40 درجة مئوية.


وتقول كالارا البالغة من العمر 23 عاما، إنه ليس لديها خيار سوى ربط ابنتها شيفاني إلى الصخرة رغم بكائها خلال فترة عملها هي وزوجها في مقابل 250 روبية ما يعادل 3.8 دولارات عن يوم عمل واحد في حفر ثقوب للكابلات كهربائية في مدينة أحمد آباد.

وتوضح الأم التي كانت ترتدي الساري الهندي مغطاة الوجه أنها تربط ابنتها "كي لا تذهب إلى الطريق، فإبني الأكبر عمره ثلاث سنوات ونصف، لذلك لا يستطيع السيطرة عليها". وأضافت "هذا الموقع مليء بحركة مرور وليس لدي خيار آخر للحفاظ على سلامتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.