موضة وازياء

تعلمي اختيار ألوان المكياج الصحيحة لتحصلي على إطلالة جذابة

تتقن الكثيرات فن وضع المكياج الذي يحول الفتاة من فتاة عادية إلى امرأة غاية في الجمال والسحر حيث يضفي على ملامحها الكثير من الجاذبية خاصةً إذا ما قامت بتطبيقه بطريقة صحيحة واحترافية. واختيار ألوانه ودمجها بشكل متفن.

لتحصلي على إطلالة رائعة وجذابة بالمكياج سنعرفك اليوم على قواعد اختيار ألوان المكياج ومزجها بطريقة صحيحة:

- في البداية وفيما يخص ألوان ظلال العيون عليك اختيار الألوان المناسبة والمنسجمة والتي تتفق من حيث درجة قوتها. فلا يمكن اختيار لونين قويين وصاخبين لدمجهما معاً، والأفضل اختيار لون قوي ولون هادئ لتخفيف حدة الآخر. فتنسيق الألوان الناجح أمر ضروري جداً لنجاح المكياج.

- إذا ما قمت باختيار أحد الألوان القوية لمكياج العيون عليك إذاً اختيار أحد ألوان النيود أو الألوان الفاتحة لدمجه وإبراز جماله بشكل أكبر.

- إذا أردتِ اختيار أحد الألوان البراقة أو اللامعة فعليك اختيار لون واحد منها، وأن تنسقي معه لوناً حيادياً و هادئاً كي تبقي التركيز على اللون البراق وتمنحي عينيك نظرة ساحرة.

- إن الدمج بين الألوان يتم عادةً في وسط العين حيث يلتقي اللونان، فعليك أن تحرصي على أن يكون اللونين متماهيين ومندمجين بطريقة متقنة ومنسجمة وألا يظهر فاصل بين اللونين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.