محليات

قيس ناصر للشمس: ’توجهنا لرئيس الدولة لحل مشكلة دهمش‘

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى المحامي قيس ناصر حول توجهه باسم اهالي حي دهمش في اللد الى رئيس الدولة رؤوفين روبي ريفلين لحل المشاكل العالقة في هذا الحي العربي.

وقال المحامي قيس ناصر لاذاعة الشمس حول هذا الموضوع: "ان الحديث هو عن خطوة اخرى من ضمن الخطوات التي نخطوها لحل المشاكل الكبيرة العالقة لهذا الحي، وهي خطوة غير مسبوقة، نحن رأينا انه من المناسب ان نطلع رئيس الدولة على مشاكل وقضايا حي دهمش بعد ان سمعنا رئيس الدولة نفسه من توجهات ايجابية لحل مشاكل المواطنين العرب ولحسن الجوار وضرورة العمل على حل مشاكل الاقليات في الدولة، راجين ان يساهم طلبنا هذا من رئيس الدولة في حل مشكلة هذا الحي الذي يعاني كثيرا من الظلم، وقد توجهنا بطلب رسمي لرئيس الدولة بان يزور هذا الحي بنفسه ويلتقي اهالي حي دهمش بنفسه ويسمع منهم عن قرب عن مشاكلهم وهمومهم".

واضاف قيس ناصر للشمس: "بالامس اتصل بي مستشار رئيس الدولة للوسط العربي وسالني بعض الامور المتعلقة بالحي الامر الذي يعني ان موضوع دهمش على طاولة اهتمام رئيس الدولة واهتمام ديوان الرئيس بهذا الموضوع".

وحول المسار القانوني والقضائي قال قيس ناصر للشمس: "ان الامر الان بيد رئيس الحكومة بعد ان حولت المحكمة هذا الملف الى مكتب رئيس الحكومة حتى يقرر هو نفسه بشأنه".

للاستماع الى المقابلة كاملة مع المحامي قيس ناصر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.