فن وترفيه

بالصور... شاهد إطلالة كيم كاردشيان المثيرة للجدل في "ميت جالا 2016"!

كما لو أنها ذاهبة إلى ساحة حرب وليس حفل كبير، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، في حفل "Met Gala 2016" بفستان غريب الشكل يبدو كما لو أنه درع محارب من العصور الوسطى، إلا أنها أوضحت رغبتها في الظهور كـ "إنسان آلي مثير".

وظهر معها زوجها المغني كيني ويست بإطلالة غريبة بدوره ببنطلون ممزق، وسترة مطرزة، كما ارتدى عدسات زرقاء اللون.

واختار موقع صحيفة USA Today الأمريكية إطلالة "كاردشيان" وزوجها ضمن أسوء الإطلالات على الإطلاق في الحفل، واتفق معه موقع Fashion Times.

وعلى الجانب الآخر، اختلف رأي موقع MTV حيث قال، إن "كاردشيان" ظهرت كما أرادت "إنسان آلي مثير"، كما اعتبرتها صحيفة "مترو" البريطانية من أفضل الإطلالات في الحفل، أما بالنسبة لـ "ويست"، فقال MTV عن إطلالته: "إذا كنت ترى أن مظهره غريب بالنسبة لك فهذا لأنه يبحث عن الكاردشيان الذي بداخله".

وبين هذا الرأي وذاك، ما رأيك أنت، هل ترى إطلالتهما مميزة أم سيئة؟



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.