سيارات

ملياردير سعودي يروي قصة لص حاول إشعال النار في سيارته الذهبية

نشر موقع ديلي ميل، مقابلة مع تركي بن عبدالله، الملياردير السعودي الذي قام بجلب سيارته فارهة المطلية باللون الذهبي معه خلال رحلته إلى لندن، والتي أثارت ضجه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول الأسباب التي دفعته إلى إحضار هذا العدد من السيارات الفارهة معه إلى لندن.

وأوضح تركي خلال لقاءه مع ديلي ميل أن أسباب جلبه للسيارات المطلية باللون الذهبي من السعودية يرجع إلى أن معه مرافقين يتجاوز عددهم 15 فردا فليس من المعقول، على حد قوله، أن يتنقل هو في سيارة والآخرون فيسيارات أجرة خلفه.

و أضاف تركي أنه قادر على جلب أكثر من 20 سيارة على حد قوله معه في رحلاته لكن الموضوع متعلق فقط بمرافقيه.

وروى الشاب السعودي قصة طريفة حدثة لسيارته أثناء رحلته إلى باريس، حيث ضبط حارس الفندق الذي يقيم فيه أحد الأشخاص يحاول إشعال النار في سيارته ظنا منه أنها من الذهب فحاول أن يذيب جزءا منها للحصول على الذهب.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.