محليات

اليوم الخميس: وقفات لطلاب مدارس ام الفحم تنبذ العنف وتدعو للمحبة

المربية ايمان محاجنة للشمس: "علينا ان نبدأ بجيل الطفولة لبناء مجتمع خال من العنف ويحمل الحب للاخر"

تنظم صباح يوم غد الخميس 5.5.2016 وقفات لطلاب وطالبات المدارس الابتدائية والاعدادية والتعليم الخاص في مدينة ام الفحم. تهدف لنبذ العنف وتغليب لغة الحوار والدعوة للمحبة والتسامح. حيث تأتي هذه الخطوة في أعقاب موجة العنف التي شهدتها المدينة مؤخرا. وقد تشكلت لهذا الغرض لجنة تمثل وزارة المعارف وبلدية ام الفحم والمدارس الابتدائية والاعدادية والتعليم للخاص ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية.

وستنطلق الوقفات بين الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة حيث ستقوم كل مدرسة بوقفة يشارك فيها طلاب ممثلين عن المدارس في عدة مواقع حدد لكل مدرسة موقعها الخاص من قبل اللجنة المنظمة. وقد قسمت ام الفحم ل 22 موقعا لتنفيذ الفعالية. وخلال الفعالية سيقوم الطلاب برفع شعارات لنبذ العنف والمناداة بالتسامح والمحبة.

كما قامت اللجنة بكتابة منشور يعبر عن صرخة طفل سيتم توزيع أكثر من عشرة آلاف نسخة منه على طلاب وطالبات المدارس.

وقد تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع مديرة مدرسة الامل للتعليم الخاص المربية ايمان محاجنة والتي اكدت على ضرورة ان ياخذ الطلاب زمام الامور للتغيير المجتمعي وبناء مستقبل افضل للجيل الصاعد، وتسلم راية تغيير الاوضاع الى الافضل ونحو السلم والامن والامان على الصعيد الشخصي وعلى صعيد المجتمع ككل.

للاستماع الى المقابلة كاملة مع المربية ايمان محاجنة.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.