رياضة عالمية

ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بفوزه على مانشستر سيتي

قادت النيران الصديقة فريق ريال مدريد الأسباني للتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب 1 / صفر على ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي بمدينة مانشستر الانجليزي قد انتهت بالتعادل السلبي، لينتزع الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد عشرة ألقاب، بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وسجل فيرناندو ريجس لاعب سيتي هدف الريال الوحيد في الدقيقة 20 بعدما اصطدمت تسديدة النجم الويلزي جاريث بيل بقدمه قبل أن تعانق الكرة مرمى الفريق الانجليزي.

وضرب الريال بذلك موعدا في النهائي، الذي سيقام بمدينة ميلانو الإيطالية في 28 أيار/مايو الجاري، مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد الذي اجتاز عقبة بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يلتقي خلالها قطبا العاصمة الأسبانية في نهائي البطولة خلال ثلاثة أعوام بعدما سبق لهما أن التقيا في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2014 وانتهت بفوز الريال 4 / 1 بعد التمديد.

وواصلت الكرة الأسبانية بذلك فرض هيمنتها على البطولة للعام الثالث على التوالي بعدما ضمنت التتويج باللقب للعام الثالث على التوالي عقب حصول ريال مدريد وبرشلونة على اللقب في العامين الماضيين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.