محليات

220 ألف طالب سيتقدمون لإمتحانات البجروت الموعد الصيفي

وصل بيان صحفي صادر عن كمال عطيله، الناطق بلسان وزارة المعارف، جاء فيه: "إنطلقت اليوم مرحلة امتحانات البيجروت - الموعد الصيفي. 220 ألف طالب ( طلاب الصفوف الحادية عشرة- الثانية عشرة) سيتقدّمون للامتحانات في عدة مواضيع".

الوزارة تؤكّد بأنّ برنامج الامتحانات الجديد هام جدّا خاصة في ظل التحديّات الكبيره التي تواجه جهاز التعليم القرن ال- 21 خاصة مع بدء التقييم البديل. اضافة لذلك فانّ الوزارة تؤكّد بأنّه ولمرّة واحدة فقط ستعطى فرصة للتقدّم لامتحان التاريخ بموعد اضافي ( طلاب الحادي عشر فقط ) وفي علم الحاسوب ( طلاب الحادي عشر والثاني عشر)".

وإختتم البيان: "بالنسبة لطهارة الامتحانات فانّ الوزارة تثق كل الثقة بالمديرين. التحصيل مع القيم والاستقامه هم أهم انجاز قبل كل تحصيل آخر. وزارة التعليم ستوسّع استعمال الخزانات المحكمة في المدارس لحماية امتحانات البجروت من التسرّب. وزارة التعليم قامت بتركيب 300 خزانة محكمة في المدارس وستستمر في اكمال هذا المشروع ليشمل جميع المدارس. كذلك ستستمر الوزارة في طريقة ايصال الامتحانات بشكل مباشر للمدارس دون المرور بفروع البريد. وزارة التعليم تتمنّى النجاح للطلاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.