فن وترفيه

تامر نفار للشمس: فيلم مفرق 48 يعكس واقع فلسطينيي الداخل

في حديث للشمس حول الفيلم الجديد "مفرق 48" قال الممثل تامر نفار: "قصة الفيلم تعكس رؤية الشباب لواقع اليوم من حيث العلاقة مع الاهل، والرباط مع المكان الذي يحوي مركبات عدة: سموم؛ اجرام؛ اضطهاد للمرأة، واحداث الفيلم تدور في مدينة اللد وتجسد واقع فلسطنيي الداخل لكنه يعكس واقع كل اقلية في العالم".

كما تحدثت اذاعة الشمس مع "اودي الوني" مخرج الفيلم حيث قال: "ان ما يميز الفيلم خروجه بجودة ودقة عالية وبلغة مختلفة بعد جهد وعمل لفترة طويلة مع طاقم الفيلم"، واضاف لللشمس: "في اوروبا لا يعرفون ان هناك فلسطينيين في اسرائيل وان هناك ثقافة مختلفة تخصهم، فجاء الفيلم ليعكس واقعهم، ويعكس الاحتلال والامل بالتغيير".

وحول سؤال الشمس الى اي مدى تقبل الجمهور في الخارج فكرة ان هناك فلسطينيين في اسرائيل يختلفون عن فلسطينيي الضفة او غزة، قال تامر ان الجمهور في الخارج لم يفهموا كيف ان هناك فلسطينيين يعيشون مع اليهود وانهم خارج كل الاتفاقيات، لكن من جهة اخرى فالفيلم موجه للناس التي تعشق فن السينما لما يحمله الفيلم من احداث مثيرة وفن، وقد حاز الفيلم على جائزة الجمهور في برلين.   

هذا وقد بدأت دور السينما المحلية بعرض الفيلم منذ امس.

للاستماع الى المقابلة كاملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.