فن وترفيه

لينا قيشاوي تتعرض للإساءة من جمهور عساف

صرحت الإعلامية لينا قيشاوي أنها تتعرض لشتائم وإهانات من قبل جمهور خطيبها السابق المطرب الفلسطيني محمد عساف، وذلك منذ انفصالهما.

 من ناحية أخرى، واصل محبو عساف هجومهم عليها وكتبوا لها تعليقات مسيئة، ومن ضمنها:

"هالأنسانه أثبتت بجدارة إنها ما عندها احترام لنفسها. ياريت القصة وقفت على انه بدها تكون مذيعه، لا هو الشغل عيب ولا حرام للمرأة، العيب انه تستغل وتتسلق على تعب غيرها عشان تعمل اسم وإحنا فانز عساف إلتزمنا الصمت احتراماً لمشاعرها كأنثى وكمان عشان بنمثل فنان محترم. والمفروض كان سرقت منه درس بالأخلاق زي ما عم تسرق من شهرته. ع كل حال تروح لأي برنامج كان الناس راح تضل تتذكر البنت المتسلقة والاستغلالية اللي بتركض من مجلة لمجلة تحكي بخصوصياتها وتعمل حالها دبلوماسية ومن هالكلام الفاضي. بقولو ان طلعت ريحتك، خبي رأسك.. وهاي العفن صار ظاهر عليها زيادة عن اللزوم".

“لو كانت جد مابدها حدا يشتمها ولاشي وبدها عالموضوع يخللص وينتسى كانت ماحكت كل يوم عنو بمجلة ليش ماترفض تعمل لقاءات عن هالقصة مشان الكل ينساها مثل ما عمل عساف ؟؟ هاد اكبر دليل انها بدها تنشهر".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.