رياضة عالمية

برشلونة يتطلع لتعزيز دفاعه ثلاثة لاعبين الصيف المقبل

يتطلع نادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل لتعزيز دفاعات الفريق بشكل جيد، بعد الضعف الذي ظهر في هذا المركز، خصوصاً في الموسم الحالي، خلال بعض المباريات القوية.

بحسب ما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الاسبانية، نقلاً عن القناة الثالثة في كتالونيا "TV3"، هناك ثلاثة مدافعين يشكلون أولوية قصوى للفريق الكتالوني، وهم الإسباني خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ والبرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان والفرنسي إيمريك لابورتي لاعب أثلتيك بيلباو.

وبحسب المصدر ذاته، فإن برشلونة يطمح بشكل مباشر للتعاقد مع لابورتي، لكن المنافسة الشرسة على اللاعب من قبل مانشستر سيتي قد تجعل الأمور صعبة على النادي الكتالوني.

في حين كشفت تقارير بعد ظهر اليوم الاثنين، أن لابورتي أصبح بعيداً عن برشلونة، واقترب بشكل كبير من الانتقال إلى مانشستر سيتي رفقة الإسباني بيب جوارديولا.

كما ويعتبر اللاعب البرازيلي الشاب في صفوف باريس سان جيرمان ماركينيوس، أحد الأهداف المهمة للفريق الكتالوني أيضا، حيث أشارت بعض التقارير الى رغبة "البارسا" بضمه، لكن باريس قد يرفض رحيل لاعبه.

الخيار الأخير، هو الإسباني خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ، الذي قد يكون كتالونياً في الموسم المقبل، مع اقتراب ماتس هوميلز من الانضمام لبايرن، إضافة لرحيل جوارديولا، الذي جلبه للفريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.