فاز فياريال الاسباني على ليفربول الانجليزي بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الخميس على ارضية ملعب المادريجال ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الاوروبي لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الناديان وقد حاول اللاعب جو ألين ان يسجل الهدف الأول لولا تألق الحارس في الامساك بالكرة، كما جاء الرد من جانب اللاعب روبرتو سولدادو.

واستمرت المحاولات بين الناديان في هذا الشوط حتى انتهى على واقع التعادل السلبي بدون اهداف.

بالشوط الثاني استمرت المحاولات بين الناديان، وعند الدقيقة 65 كاد البرازيلي فيرمينو ان يسجل هدف التقدم للريدز بتسديدة ارضية جاءت في القائم الايسر للحارس.

وعندما كانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي سجل اللاعب ادريان لوبيز هدف فياريال الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.