عالمي

برلماني بريطاني: هتلر دعم الصهيونية

اثار "كن ليفينغيستون " عضو البرلمان البريطاني عن الحزب الليبرالي عاصفة هوجاء اعقبت تصريحاته التي قال فيها ان الزعيم النازي ادولف هتلر قد دعم وأيد الصهيونية .

وطلب مذيع شبكة " BBC " من عضو البرلمان المذكور خلال لقاء معه التعقيب على قرار الحزب تعليق عضو البرلمان "ناز شاه " عقابا لها على ما كتبته على موقع فيسبوك ضد اسرائيل ومطالبتها بنقلها الى داخل الولايات المتحدة والإجابة على سؤال فيما اذا كانت هذه التصريحات لاسامية ام عادية فقال " انا اقول ليست لاسامية تعالوا لنتذكر حين فاز هتلر عام 1932 بالانتخابات وتبنيه حينها سياسة واضحة تقوم على نقل اليهود الى اسرائيل وقدم هتلر الدعم للصهيونية وكان ذلك قبل ان يصاب بالجنون ويقتل 6 ملايين يهودي " .

 وقال عضو البرلمان في تصريح ادلى به لشبكة "سكاي نيوز " انه اثار حقيقة تاريخية حين تحدث عن دعم هتلر للصهيونية ".

 وقالت شبكة سكاي نيوز البريطانية ان عشرة من اعضاء البرلمان عن الحزب الليبرالي طالبوا بتعليق عضوية زميلهم ردا على تصريحاته ضد الصهيونية وهذا ما حدث حيث اتخذ الحزب الليبرالي قرارا بتعليق عضويته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.