رياضة عالمية

أتلتيكو يحقق انتصارا ثمينا على البايرن في دوري الأبطال

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه بايرن ميونيخ 1-0، الأربعاء 27 أبريل/نيسان، على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين أتلتيكو بالفضل في هذا الفوز للنجم الإسباني الصاعد ساول نيغويز الذي سجل هدف الفوز بعد مجهود فردي مميز تخطى الدفاع البافاري ليدخل المنطقة المحرمة ويسجل هدفا رائعا على يمين الحارس نوير في الدقيقة (11)، ليثأر أتلتيكو مدريد من خسارته أمام بايرن ميونيخ بنهائي البطولة في العام 1974.

شهد الشوط الثاني كل شيء باستثناء الأهداف ودامت السيطرة لرجال مدرب بايرن ميونيخ، جوسيب غوارديولا، باستثناء فرصة ثمينة لأتلتيكو عبر فرناندو توريس اصدمت بالعارضة... حيث بلغت نسبة استحواذ الفريق البافاري على الكرة 69%، لكن على الرغم من المحاولات الحثيثة والمتكررة من كومان وليفاندوفسكي ، فإنهما اصطدما بدفاع صلب في الفريق الإسباني، ولم يتمكنا بالتالي من اختراقه، لتضع هذه النتيجة البايرن، تحت ضغط كبير ومواجهة صعبة في لقاء الإياب لتجنب الخروج من الدور قبل النهائي للبطولة القارية للعام الثالث على التوالي.

ويقام لقاء العودة الثلاثاء المقبل على استاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.