محليات

اليوم: لجنة الحريات تنظم فعاليات احتجاجا على قرار حبس الشيخ رائد صلاح

عقدت لجنة الحريات والشهداء والاسرى والجرحى ولجنة سكرتيري الاحزاب جلسة لها ادارها رئيس لجنة المتابعة العليا الاستاذ محمد بركة بخصوص النشاطات المزمع اتخاذها في اعقاب رفض المحكمة العليا الاستئناف الذي تقدم به محامو الشيخ رائد صلاح والحكم عليه بالسجن لمدة تسعة اشهر على ان يبدأ تنفيذ الحكم يوم 8.5.2016 ، وقد اتخذت اللجنة سلسلة من القرارات في هذا الصدد لخصها رئيس لجنة المتابعة وهي:

ادانة القرار الجائر القاضي بحبس الشيخ رائد صلاح واعتباره قرارا سياسيا وعقابا للشيخ رائد لدفاعه الشرعي والمستحق عن القدس والمسجد الاقصى ومحاولة من السلطة لعزل جماهيرنا العربية عنهما والاستفراد بهما، وهو مؤشر يدعو لكثير من القلق بخصوص القدس والمسجد الاقصى المباركين ، وتعتبر اللجنة ان هذا القرار ضد كل المجتمع العربي في الداخل.

قيم عاليا دور الشيخ رائد صلاح في قيادة لجنة الحريات حيث ادى هو واخوانه دورا رائعا في قيادتها ونتمنى النجاح الباهر لرئيسها الجديد الشيخ كمال خطيب.

تعلن اللجنة عن بدء استقبال الوفود التضامنية ابتداء من يوم غد الجمعة 29.4.2016 في خيمة مناهضة حظر الحركة الاسلامية.

تعلن اللجنة عن تنظيم خمس وقفات على المفارق اليوم الخميس القادم 28.4.2016 الساعة الخامسة مساء في كل من:

أ‌. شفاعمرو : مفرق الناعمة

ب‌. منطقة الناصرة : دوار الرينة

ت‌. ام الفحم : مدخل المدينة

ث‌. راس عامر : مدخل الطيرة

ج‌. النقب : مفرق السقاطي

تعلن اللجنة عن تنظيم مهرجان احتجاجي تضامني مع الشيخ رائد يوم الجمعة الموافق 6.5.2016 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء عشية بدء تنفيذ قرار الحبس يوم 8.5.2016.

ندعو جميع قيادات شعبنا وجميع اعضاء لجنة المتابعة العليا الى مرافقة الشيخ رائد يوم بدء تنفيذ الحكم 8.5.2016 الساعة الثامنة صباحا من خيمة مناهضة حظر الحركة الاسلامية في ام الفحم نحو الرملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.