سفر

تعرفوا على أفضل الجزر الأوروبية لصيف 2016

تجذب الجزر السياح الباحثين عن سحرها وشمسها الدافئة وشواطئها التي غالبا ما تكون خلابة ومتميزة.

لصيف 2016 لا شك ان الجزر حول العالم تستعد لموسم حافل يسافر فيه ملايين السياح، وتعلن عدة شبكات سياحية موسمياً عن افضل الجزر على الاطلاق اعتماداً على اختيارات السياح انفسهم وفق "تريب آدفايزر". تابع معنا افضل الجزر في العالم واختر منها ما يناسب احلامك واختياراتك لتتمتع بافضل اجازة.

جزيرة ماوي وهي واحدة من اشهر جزر هاواي الاميركية تقدمت نحو المركز الاول من الثاني لتحتل لقب افضل جزيرة في العالم مطيحمة بجزيرة بروفيدنسياليس ضمن تركس وكايكوس التي تراجعت للمركز الرابع. في جزيرة ماوي ستجد افخم الفنادق والمطاعم والنشاطات السياحية وسط ثقافة فريدة خاصة بهاواي.

وفي المرتبة الثانية تقدمت كذلك جزيرة سانتوريني اليونانية الشهيرة من المركز الرابع وهي معروفة بمنازلها البيضاء وشواطئها الزرقاء الرائعة. اما جزيرة جامايكا في البحر الكرايبي فدخلت القائمة العشر الاولى مباشرة بالمرتبة الثالثة وسط استقطابها السياح من كل العالم.. فيما احتلت جزر كلاسيكية كفوكيت التايلاندية وبالي الاندونيسية ومايوركا الاسبانية مواقع ضمن قائمة افضل 10 جزر.

واليكم قائمة بافضل الجزر للعام 2016:

1- ماوي (هاواي)

2- سانتوريني (اليونان)

3- جامايكا

4- بروفيدنسياليس (تركس وكايكوس)

5- بالي (اندونيسيا)

6- مايوركا (اسبانيا)

7- موريشيوس

8- فوكيت (تايلاند)

9- بورا بورا (بولينيزيا الفرنسية)

10- فرناندو دي نورونيا (البرازيل)

كما اصدر الموقع كذلك قائمة افضل 10 جزر أوروبية التي تصدرتها اليونان واسبانيا بـ3 جزر لكل منهما:

1- سانتوريني (اليونان)

2- مايوركا (اسبانيا)

3- ماديرا (البرتغال)

4- كريت (اليونان)

5- تينيريفي (اسبانيا)

6- رودس (اليونان)

7- غران كاناريا (اسبانيا)

8- كورسيكا (فرنسا)

9- جيرسي (المملكة المتحدة)

10- كابري (ايطاليا)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.