موضة وازياء

اختر التسريحة المناسبة حسب شكل وجهك

هل تعجز عن اختيار حلاقة تناسبك؟ لا تقلق عزيزي الرجل فمعظم الشباب تعاني من هذه المشكلة حيث أن اتجاهات الحلاقة تتغير في كل وقت ولكن بعد العديد من الأبحاث والمقابلات مع خبراء تجميل، اليك كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك.

السرّ يكمن في معرفة شكل وجهك. من المهم جدا ان تتعرف على شكل وجهك لكي تقرر اية تسريحة شعر تناسبك اكثر. كل شخص يختلف عن غيره وأشكال وجوهنا تختلف بشكل كبير لذلك لكل شكل وحه تسريحة مناسبة.

الوجه الطويل

إذا كان وجهك طويلا نسبيا فقد لا تناسبك تسريحات الشعر التي تضيف بعض الطول الى الوجه وذالك عبر رفع الشعر كثيرا نحو الاعلى لأن هذا سيبرز طول وجهك بطريقة غير مرغوبة فيها. لا تريد أن تشبه البطاطا.

الوجه البيضاوي

إذا كان وجهك بيضاويًا فأنت محظوظ لأن أي تسريحة في أي شكل أو طول تناسب وجهك ولكن الأجمل هو تطويل الشعر على الهامش لأن هذا يمكن أن يجعل الوجه يبدو مستديرا.

الوجه المربع

إذا كان وجهك مربعًا فعادة يجب أن تختار قصة مربعة أو بيضاوية، وشكل الوجه المربع يناسب مجموعة واسعة من التسريحات، ولكن الشعر القصير يعزز ملامح الوجه بطريقة جذابة .

الوجه المستدير

إذا كان وجهك مربعًا مستديرًا فإنه من المهم اختيار النمط الذي يمكن أن يمنح وجهك القليل من الإرتفاع أو الطول، ومحاولة تجنب الهوامش الحادة لأنها تزيد من حدة الإستدارة الطبيعية في شكل الوجه، وبالتالي لابد من اختيار حواف أكثر نعومة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.