صحة

’واي فاي‘.. القاتل الصامت الذي يقتلنا ببطء

أضحت خدمة ’واي فاي‘ أو ’موجات الإنترنت اللاسلكية‘، الأكثر استعمالاً في العالم إلا أن لها آثارا وخيمة على صحتنا وقد تؤدي إلى الموت في بعض الأحيان.

توصلت وكالة حماية الصحة في بريطانيا من خلال دراسة قامت بها إلى أن موجات "واي فاي" تمنع نمو الإنسان والنباتات على حد سواء.

وأكدت الوكالة أن التعرض مباشرة لموجات الإنترنت اللاسلكية يؤثر بشكل سلبي على المخ، ما يؤدي إلى قلة التركيز، وفي بعض الأحيان إلى ألم في الأذنين.

وأشارت إلى أنه يجب أن يعلم الجميع أن العامل الذي يقوم عادة بتركيب "واي فاي" في بيوتنا لديه تعليمات محددة يتبعها لتقليل أضراره على صحته، إذ يمكن اعتبار "واي فاي" بمثابة القاتل الصامت الذي يقتلنا ببطء.

وثمة دراسة أجريت في جامعة كامبريدج، تشير إلى أن الترددات اللاسلكية تؤدي إلى صعوبة في الحمل، إضافة إلى وجوب توخي النساء الحوامل الحذر من استخدام الأجهزة اللاسلكية، وذلك لأن كثرة التعرض للأشعة قد يؤدى إلى الإجهاض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.