فن وترفيه

فيديو.. أكثر من 4 مليون مشاهدة لـ’حكاية واحدة‘ لدنيا سمير غانم

احتلت أغنية ’حكاية واحدة‘ للنجمة المصرية دنيا سمير غانم قائمة الأغاني الأكثر رواجا على موقع يوتيوب في مصر، وحصدت الأغنية حتى الان اكثر من 4 مليون مشاهدة بعد طرحها منذ 5 أيام فقط.

تعد ’حكاية واحدة‘ هي الأغنية الدعائية لفيلم ’هيبتا: المحاضرة الأخيرة‘ ومن كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال توزيع مادي ومكساج خالد سند.

يشار إلى أن فيلم ’هيبتا- المحاضرة الأخيرة‘ من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا.

ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.