فن وترفيه

بالفيديو.. كلب شارد كاد أن يتسبب بحادث سير مروع

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يصور لحظة عبور كلب للطريق العام بشكل مفاجئ، ما أدى إلى اصطدام سائق دراجة نارية به وعرقلة سير السيارات.

حيث كان أحد سائقي الدراجات النارية يقوم بتصوير سباق للدراجات على الطريق العام، في إحدى الولايات الأمريكية، وفي هذه الأثناء لاحظ عبور كلب للطريق حيث اصطدام سائق آخر فيه، الأمر الذي أدى إلى إصابة سائق الدراجة بجروح، وكان على وشك أن تدهسه شاحنة.

ويظهر الفيديو كيف كان سائق الدراجة يسير بسرعة كبيرة بحيث لم يلاحظ عبور الكلب، بينما تمكن السائق الذي كان خلفه من الدوس على الفرامل في آخر لحظة فنجا من حادث أليم.

ومن الواضح أن الحيوانات الشاردة يمكن أن تشكل خطرا على حركة السير في الطرقات العامة، وفي نفس الوقت يمكن أن تؤدي السرعة العالية إلى فقدان السيطرة على المركبة وحدوث حادث مروع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.