app

كيف تصمم شخصيتك كرموز Emoji بسهولة؟

يتوفّر العديد من الخدمات والبرامج والتطبيقات التي تسمح للمستخدم بتصميم شخصيته أو شخصية أحد من أصدقائه كرسوم كرتونية، وذلك بالاعتماد على تصاميم جاهزة لمختلف أعضاء الوجه، لينتج بذلك تصميم كرتوني يُشابه الشخص المقصود نوعًا ما.

ولكن ماذا لو كان بإمكان المستخدم تصميم شخصيته كالرموز التعبيرية Emoji. مع تطبيق Emoji Me Face Maker المتوفّر لمستخدمي أجهزة "آيفون" عبر متجر "آب ستور" يمكن ذلك بسهولة كبيرة، بحيث يتم إنشاء الشخصية بالاعتماد على مجموعة من العناصر مختلفة الأشكال والألوان.

فيمكن للمستخدم تحديد تسريحة الشعر ولون البشرة وشكل العينين ولونهما، وكذلك الحاجب والفم والأنف وغير ذلك من التفاصيل، مع إمكانية إضافة عبارات وتفاصيل مختلفة للصورة، وكذلك تعابير مختلفة، ليتمكن المستخدم في النهاية من مشاركة الصورة الناتجة والمُشابهة في شكلها رموز Emoji بسهولة مع الآخرين على مختلف الخدمات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.