رياضة عالمية

قلق في برشلونة بسبب تغيب ميسي عن الفريق

أصيب جمهور برشلونة بحالة من القلق بسبب الانباء التي ودرت عن شعور ميسي ببعض الألام في الكلى وهو ما سيدفعه للخضوع لفحوصات دقيقة للاطمئنان عليه.

يخضع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لفحوصات طبية بعد شعوره ببعض الالام في الكلى ليخرج من حسابات برشلونة على الأقل في مباراة الكأس المقبلة أمام فالنسيا في الدور نصف النهائي على ملعب الميستايا.

ولم يتدرب ميسي اليوم بسبب شعوره بالألم فيما أعلن راديو كتالونيا أن اللاعب شعر ببعض الالم وسيخضع لفحوص طبية من أجل علاج بعض الحصوات المتركزة في كليته.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب يوم الأربعاء إلى التدريبات وهو نفس اليوم الذي سيقابل فيه برشلونة فريق فالنسيا في الكأس وإن كانت المباراة تبدو شبه محسوبة بعد أن نجح البلوجرانا في الفوز بسباعية نظيفة في لقاء الذهاب.

ويمثل ميسي قوة كبيرة في صفوف برشلونة خاصة بعد أن شكل ثنائي مع كل من نيمار ولويس سواريز في تسجيل وصناعة الاهداف وأصبح من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال.

وعانى ميسي من المغص الكلوي أثناء سفره إلى اليابان لخوض مباراة نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية ولم يشارك في المباراة مما جعل لويس سواريز يتحمل المسئولية وحده في حين نجح الفريق الطبي في حل الازمة من خلال العلاج السريع للاعب ليلعب في المباراة النهائية.

وتجدر الإشارة أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني كذلك ضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة فيما ينافس بقوة على لقب دوري ابطال أوروبا.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة أمام لاس بالماس في العام الماضي وغاب لمدة شهرين عن الملاعب وعاد في الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد في الكلاسيكو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.