الشعر الجميل عنوان جمال المرأة، حيث يشكل حجم الشعر الكثيف العنصر الأبرز بجماله، أما مظهر الشعر الخفيف فيخطف من جاذبية المرأة ويجعلها تبدو أكبر في السن.

اليك أهم الطرق التي من شأنها أن تجعل حجم شعرك أكبر:

1- الوصفات الطبيعية:

الكثير من الوصفات المنزلية لها مفعول رائع في اعادة الكثافة للشعر ومنع تساقط الا انها تحتاج الصبر قليلاً. ومن اشهر الوصفات الفعالة لإعادة نمو الشعر وتكثيفه وصفة زيت الزيتون مع الثوم، زيت الخروع، زيت السمسم، عصير الجرجير.

2- الغذاء المناسب:

يعتبر الشعر جزء أساسي من الجسم، وبالتالي فإنه يتأثر بشكل مباشر بغذاء الجسم، لذا، فإن الحصول على شعر صحي وكثيف يتطلب ان يحتوي طعامنا على البروتين، الحديد، الزنك، البيوتين، فيتامين (أ)، فيتامين (ج)، ومجموعة فيتامين (ب).

3- خصلات الشعر المستعارة:

يمكنك اللجوء الى تركيب خصلات الشعر كما تفعل معظم النجمات لإعطاء شعرهن حجماً مضاعفاً ومظهراً جميلاً حيث بات الأمر رائجاً، كذلك فإن اللجوء الى "الهايلايت" يعتبر حيلة سهلة للتمويه بكثافة شعرك.

4- تسريحة الشعر المناسبة:

دعي كوافيرك الخاص يختار لك تسريحة شعر تناسب الشعر الخفيف او إلجئي بنفسك الى تسريحات الشعر المموج او الشينيوه او الكعكة او الضفيرة الجانبية ، وزيّني رأسك بالأكسسوارات المصنوعة من القماش او الريش بنفس لون شعرك او الاكسسوارات المعدنية للتمويه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.