جاء مسلسل اهداف المباراة على النحو التالي: تفوق مكابي تسور شالوم من هدف شارون ليفي في الدقيقة 30 من الشوط الأول ومن ضربة حرة مباشرة عن بعد 25 متر لا تصد ولا ترد.

هدف التعادل لمكابي دالية الكرمل جاء في الوقت البدل ضائع للمباراة وتحديداً عند الدقيقة 93 بنفس الوصفة التي تعمل للأسبوع الثالث على التوالي حيث يتحول قلب دفاع دالية الكرمل بركات وهب ليلعب رأس حربة في الدقائق الأخيرة وينجح من تسجيل هدف التعادل.
بقي ان نذكر ان المباراة توففت لعشرين دقيقة في شوطها الأول بعد اصابة لاعب تسور شالوم عدين دافيد بكسر أليم في رجله نقل على اثره بسيارة إسعاف الى المستشفى. ومن هنا نتوجه للمسؤولين في الإتحاد العام ان يفحصوا موضوع سيارات الإسعاف والمساعدة الطبية للاعبين وحتى المتفرجين في حالات الطوارئ في الدرجات الدنيا.
حكمت اللقاء الحكمة ميتار شيمش ساعدها كل من ران بخار ونير الكيام امام اكثر من مائة متفرج في دالية الكرمل.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.